طالبان في أفغانستان : إيران تعترف بمحاولة زيادة نفوذها في أفغانستان من خلال ... - متحدث من طالبان يقول للجزيرة:

طالبان في أفغانستان : إيران تعترف بمحاولة زيادة نفوذها في أفغانستان من خلال ... - متحدث من طالبان يقول للجزيرة:. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. طالبان تسيطر على مدينة مزار شريف آخر معاقل الحكومة في الشمال. .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة.

السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

طالبان تعلن انتهاء الحرب في أفغانستان | فلسطين اليوم
طالبان تعلن انتهاء الحرب في أفغانستان | فلسطين اليوم from cdn01.paltoday.ps
اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان.

ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان.

طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. حذرت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان، ديبورا ليونز، من أن أنظار حركة طالبان تتجه للاستيلاء على عدد من المناطق في البلاد بمجرد انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان.

وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية

خريطة السيطرة في افغانستان 2019 - Kharita Blog
خريطة السيطرة في افغانستان 2019 - Kharita Blog from pbs.twimg.com
وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: طالبان تسيطر على مدينة مزار شريف آخر معاقل الحكومة في الشمال. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو.

تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند.

تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان.

طالبان تكثف هجماتها في أفغانستان مع تقدم الانسحاب الأميركي
طالبان تكثف هجماتها في أفغانستان مع تقدم الانسحاب الأميركي from img.asharq.com
وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة.

ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان.

أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان.

إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا طالبان أفغانستان. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع.

Posting Komentar

0 Komentar